التسميات:

لعبة المطاردات الرائعة : Redline Rush v1.2.0 مهكرة جاهزة

Redline Rush v1.2.0

مهكرة جاهزة بنقود لا تنتهى

Redline Rush

مقدمة:
أعلنت Crescent Moon عن لعبة سباق سيارات Redline Rush جديدة على أجهزة اندرويد وصلت الى جوجل بلاي وهي نفسها التي قدمت العاب سابقة وشيقة مثل Slingshot Racing و Ravensword و Paper Monsters والان لعبة  Redline Rush والتي تعتمد على نمط جمع النقود و الإبتعاد عن التصادم واو عبر ملاحقة الشرطة عبر إختيار سيارة ثم البدأ باللعب في عدة طرق.
لقد قمت بتجربة اللعبة و أعجبتني من حيث التصميم والمؤثرات الصوتية وفكرت اللعبة جميلة وليست مثل باقي العاب سباق السيارات حيث تقدم تجربة لعب جيدة، وخاصة مع وجود سيارات رياضية و ثلاثة طرق او مسارات بالإضافة دعم اللعبة للحواسب اللوحية بشكل كامل والتحدي مع الأصدقاء.
 
__________________________________


في الحياة الواقعية, قيادرة المركبة بسرعات عالية جدا هي مهمة صعبة للغاية ولن تتحكم بالمركبة بسهولة, يتطلب ذلك منك ممارسة الأمر لسنوات. وفي غالب الأحيان ما تنتهي هذه الطريق الى الموت المؤلم. سباق السيارات الاندفاعي المتقدم للمحترفين, لعبة Redline Rush الخط الأحمر, هي عبارة عن لعبة حديثة تنتمي الى ألعاب السباقات اللانهائية والتي فيها يقوم اللاعبين الشروع الى قيادة واحدة من 16 مركبة سباق رياضية متنوعة ومحاولة لتجنب العديد من العقبات في المسارات, بما في ذلك حركة السير العادية وحواجز الطرق ومطاردة الشرطة المتواصلة.
https://lh5.ggpht.com/Rox7n1rsFTs8zhWyiBkfEARIBWWrUGaZMMzhULsJKwq6SzO6pL-GeDXgX_1488jbytk


خلال المغامرة يقوم المتسابق بجمع القطع النقدية وتعزيزات القوة بما فيها النيترو ومضاعفة سرعة المركبة لفترة معينة من الزمن فيها يكرم اللاعب ولا يقهر. وكذلك تعزيز المغناطيس لجمع القطع النقدية تلقيائيا وأكثر من ذلك بكثير. اللعبة رائعة تلائم جمهورين من محبي الألعاب, محبي ألعاب السباق وفي نفس الوقت محبي ألعاب الجري أو الركض اللانهائية, كل الحركات المجنونة والأساليب المتوقعة في هذه الفئتين من سباقات الأركيد قد تجدها في هذا العنوان الحديث المميز, عدا عن القفزات الغير متاحة, هناك القدرة على ضرب المركبات الأخرى من جوانبها والاتجاه نحو القطع النقدية لجمعها, مع أن اللعبة قد تنتهي بضربات من الخلف. وعلى الأقل سيكون التأثير المرئي عند الاصطدام النهائي هو الأكثر متعة للمشاهدة. ليس هناك حاجة لدواسة الوقود أو الفرملة, المركبة تتقدم تلقائيا ويبقى للاعب التحكم في توجيهها عن طريق أزرار التوجيه (يمين ويسار) وجمع التعزيزات والمال. التقدم عبر المستويات وزيادة القيمة المضاعفة من بداية اللعبة هي الهدف الرئيسي في اللعبة, مما يسمح للاعبين الأكثر خبرة مهاجمة النتائج والمتصدرين بشكل أفضل. في حين أن التقدم في المراحل قد يأخذ منك المزيد من الوقت ولا يشمل جميع الميزات الأكثر متعة, مثل جمع عدد معين من القطع النقدية, ذلك باستخدام اثنتين من التعزيزات في سباق واحد, جمع لون معين من الأحجار الكريمة, البعثات أو المهمات تعطي نكهة لكل مسار وسباق في اللعبة. اللاعبين يتقدمون وتضاعف النتيجة ليشقوا طريقهم نحو ما يقارب المئة مرحلة متنوعة. اللعبة مبدئيا تشمل بعض المركبات المتاحة والباقي جميعها مقفلة تنتظرك بعد جمع ما يكفي من المال لاقتنائها, مع العلم أنه بإمكانك شراءها بالمال الحقيقي. كما وأن القطع النقدية لا يمكن جمعها بسهولة وتحتاج اللعب كثيرا حتى تصل مبالغ كبيرة للمركبات الأقوى (ولا داعى للقلق حيث انها مهكرة بنقود كثيييرة). وكذلك بالنسبة للمسارات فليست جميعها متاحة.
https://lh3.ggpht.com/n6rhbbvYNi1uzKBfr64F4MSazoZp5dlYcR3HH03FRRw92Iqy_FEemGYphF2uobnuq5I


لا شك أن اللعبة إدمانية الى حد كبير, بعد تحميلي لها ما زلت في مراجعتي أقف قليلا لألعب ثم أعاود الكتابة ثم ألعب ثم أقف قليلا, فيها الكثير من المتعة سهلة التحكم وتناسب جميع الأجيال والفئات. الاكثر تميزا هو المقدرة على جمع تعزيزات القوة والتي تمكنك من تدمير المركبات القادمة في المسار والتي تبدو مثيرة جدا للاعجاب ولا شك الهرب من مركبات الشرطة يعطيها طابع خاص. اللعبة مصحوبة بتصاميم عالية الدقة ثلاثية الأبعاد تعمل بكفاءة عالية على الأجهزة الحديثة, كذلك تأثيرات صوتية ومرئية مذهلة في انتظارك!


فيديو:






رابط المتجر:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.crescentmoongames.redline_rush



صور المتجر:


https://lh4.ggpht.com/xjZaXq1WaGj-KgzYEV3tk3ftFVa-Y0LELOdrB0_5UYsnelLpjdKU9FthhiIJxt9Vc28

https://lh3.ggpht.com/n6rhbbvYNi1uzKBfr64F4MSazoZp5dlYcR3HH03FRRw92Iqy_FEemGYphF2uobnuq5I

https://lh4.ggpht.com/auFn9P1stQFSGMcff-H8ULHGEBbWbdzBwEKG8DX9_gDVZNZCrytbWM5-pNAt54U0CdY


بعض الصور من داخل اللعبة:


http://abload.de/img/img0762vyles.png

http://abload.de/img/img0763k1oky.png

http://abload.de/img/img0764egrck.png

http://abload.de/img/img0767aropr.png

http://abload.de/img/img0768gqpba.png

http://abload.de/img/img07692vp6j.png

http://abload.de/img/img0770fsqbv.png

http://abload.de/img/img07732vrme.png

http://abload.de/img/img0774i1qdw.png

http://abload.de/img/img07772yo4d.png

http://abload.de/img/img0779laol0.png


التحميل:


APK+DATA
57MB

sharebeast
http://www.sharebeast.com/x0zz1ff2orhg
او
عدة سيرفرات سريعة (غير محجوبة)
http://www.embedupload.com/?d=4ZRIZZIUMJ



فك الضغط
ضع الفولدر: com.gamelion.rog.free
فى المسار: sdcard/android/obb
ثبت ملف ال apk
وابدأ المطاردات




تحياتى

0 التعليقات:

إرسال تعليق