التسميات:

الرائعة : Jets Aliens Missiles v1.0.0 مدفوعة 1.88$ جامدة

Jets Aliens Missiles v1.0.0

مدفوعة

Jets Aliens Missiles

هناك الكثير من فئات الألعاب والتي يصعب التحكم بها من خلال شاشات الأجهزة الذكية , احدى هذه الفئات هي ألعاب اطلاق النار واخواتها, وخاصة العاب اطلاق النار الجانبية التمريرية والتي يتقدم فيها اللاعب من يسار الشاشة الى يمينها. التحدي الكبير يكمن في هذه الألعاب عند توجيه السفينة الفضائية بالتمرير حيث يحجب الاصبع قسم من الشاشة مما يصعب على اللاعب التدقيق في التحركات. ولا سيما كيفية التعامل مع العدو القاتل والذي يستخدم نفس تقنية السلاح المستخدمة لديك. اليوم هناك الكثير من الألعاب والتي حلت بعض هذه الاشكاليات وخلقت الكثير من الجو الممتع, وهناك الكثير منها لا تهتم أبدا بهذه الاشكاليات, لعبتنا اليوم JAM: Jets Aliens Missiles تقدم الحلول لبعض هذه القضايا.


لحسن الحظ أن نظام التحكم في اللعبة جيد جداً مع الكثير من الإمكانيات لتسيير اللعبة بخطى سريعة والحركة المكثفة. عليك توجيه السفينة الفضائية الخاصة بك صعودا وهبوطا دون الحاجة لدواسة الوقود أو ما شابه, السفينة تستطيع التقدم من تلقاء نفسها. ستكون قريبة جدا من الحافة اليسرى من الشاشة مع هامش أو فراغ بين الطائرة والحافة لموضع الاصبع, وذلك لعدم حجب أي جزء من واجهة اللعبة والذي يمكن أن يؤدي الى تدميرك. يتم اطلاق النار عن طريق نظام قفل السلاح على الهدف. تدفقات كثيرة من طائرات العدو المقاتلة ستندفع نحوك من الجهة اليمنى من الشاشة بتواتر, عليك النقر عليها لقفل موضع الصواريخ والقذائف المنطلقة من طائرتك. تتيح لك اللعبة أيضا تحديد او قفل اكثر من هدف لضربها معا بحركة واحدة وصواريخ متعددة, وذلك عن طريق تمرير الاصبع بحركة واحدة على اكثر من طائرة واطلاق النار عليها. كما وأن هناك دائرة بمثابة عنصر تحكم اضافي على يمين الشاشة في الأسفل تتيح لك تحديد صف مستقيم من الطائرات القادمة وضربها معاً. ستلاحظ في المراحل الاولية من اللعبة أن انجاز المهمة سيكون صعب وذلك لسبب تواتر العدو بموجات كثيرة من الطائرات والتي تخرج على الشاشة أسرابا وصفوفا مما يصعب عليك قفل السلاح عليها جميعا. لان السلاح الافتراضي ليس كافيا لتحقيق ذلك فهو محدود لقفل ما لا يزيد عن ثلاث أو أربع طائرات في نفس الوقت. ولكن سيكون على طول الطريق أجرام سماوية أو مكافآت وهي بمثابة العملة في اللعبة لترقية الأسلحة والسفينة الخاصة بك عن طريق المتجر. الأسلحة الأقوى مثل الرشاشات والمدافع القوية والصواريخ. كذلك زيادة قدرات السفينة الخاصة بك, وقد تتمكن أيضا من تغيير كلي لطائرة جديدة. اللعبة تشمل 5 مراحل فقط كل واحدة منها أصعب من سابقتها مع العلم ان هناك ثلاث مستويات صعوبة يمكن الاختيار من بينها. ولكل مرحلة في اللعبة سيكون رئيس العدو القاتل لخوض معركة ممتازة فيها الكثير من التحدي.


اللعبة متميزة بتصاميمها ثلاثية الأبعاد الرائعة, ولكنها عادية جدا من ناحية الأسلوب حيث انها تبدو كلاسيكية جدا وتعيدنا الى الماضي قليلا. لمحبي ألعاب مغامرات الطيران الفضائية, هي لعبة كلاسيكية مع احساس عصري أكثر من ناحية الرسومات. وريترو اكثر من ناحية الموسيقى واسلوب اللعب, كما ان الطائرة الافتراضية والتي تبدأ بها اللعبة ليست قوية جدا وقد يتم تدميرها بمجرد الاحتكاك بالعدو او تلقي احد القذائف.


مزيد من المعلومات:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.neptuneii.jam



صور من داخل اللعبة:
https://lh5.ggpht.com/1SdG2NIM3eu9T3vfl_pqjGGay4g_SNyhC-H6szRXAp3u1nKy4tkfEbo_sN9BahTwP-M

https://lh6.ggpht.com/NfYlL2sb1t5CRyD7bSnF-NLPoYi-AFvuQM-PQ_QxXA-bzBxfFbOZcxkGt-UPwdAbYQ

https://lh4.ggpht.com/jYTWHDaVfIP_A3sNeYl4TpH7nu39sCr-oL7PlA3DIUeVtc6w2Ho3z_SSjOC4QUyvGEc

https://lh3.ggpht.com/BslkHGUAOpkuafd-EHlNrozgLvz2xR7vZTB-WV5P8AQtxIwi-GbMuEV2-ODuOroYmw

https://lh4.ggpht.com/Y4ovfCptygTpCAfBSVNA3yWt32SENr94z8cN1KaLsVgoJEaJdD4Y0HAdvUkgZaRT9v4

https://lh4.ggpht.com/KirZaAQmZO_Y4t4Dkoq0wlCKRTNSNe9dpOG3w6FBflAeDA72LdTi25NnH4ftgkX8fQ

https://lh4.ggpht.com/nzGDfvf5txvnO3bhhmowFPhSl1kcU5AVxl4Dcfaf1kHE6gk_iI0_hKvteaQ6gEuAwmI

https://lh5.ggpht.com/VO_YZm_BAHjatULhdd2Vh7zG89mQre-j86wa3LIk2Vpz4v9JVtiLn3ZNMlntRsDU4GEJ

https://lh3.ggpht.com/VAbmliI1VU_gXMuooF8L_hDzjbubTkLRErzg6wKX29TaTzHRvQQpUe7lVjrJ_D860Mg


فيديو:
 
  
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=uCnSU184NiE#at=16


APK
43MB

mediafire
http://goo.gl/neHRI
او
zippyshare
http://goo.gl/lF5gv
او
putlocker
http://goo.gl/PtIjv
او
عدة سيرفرات
http://goo.gl/enZQo



ثبت ملف ال apk
وابدأ اللعب

0 التعليقات:

إرسال تعليق